9 أدوات يحتاجها كل من يريد الدخول الى عالم الاعمال الحرة

السبت، 30 مايو 2015

9 أدوات يحتاجها كل من يريد الدخول الى عالم الاعمال الحرة



بدء الأعمال التجارية يمكن أن يكون المسعى شاقة، لا سيما إذا كل ما عليك هو منتج بارد وليس رأس المال الكافي. في عالم التكنولوجيا، أو في أي مكانة أخرى في هذا الشأن، فإن معظم المبتدئين  الفشل ليس لأن لديهم منتجات سيئة ولكن لأنهم غير قادرين على توليد ما يكفي من اهتمام المستهلكين في منتجاتها.
النظر في النفقات العامة والنفقات المكاتب الخلفية الأخرى، وهذا السيناريو لا يأتي بمثابة مفاجأة. لذلك إذا كنت لا تزال البدء بها وتجد نفسك تعاني من نقص في التمويل اللازم بكثير للحفاظ بدء التشغيل الخاص بك واقفا على قدميه، وأدوات إنتاجية الأعمال الحرة التالية تستحق التدقيق بها.


# 1. Bitrix24.com

إذا كنت في حاجة الى أداة التعاون موظفيكم من المرجح أن تعتمد مع السهولة النسبية والحد الأدنى من التدريب، واتخاذ الطريق الإنترانت الاجتماعي.

Bitrix24.com هو الأسرع نموا الإنترانت الاجتماعية هذا مجانا للشركات مع 12 موظفا أو أقل. ويأتي التطبيق كما هو مزيج من عدة أدوات العمل المختلفة مثل CRM، وإدارة المشاريع، في الوقت الحقيقي الجري، النشاط مخطط، تبادل الملفات، على سبيل المثال لا الحصر. كما هو سحابة المستندة، ويمكن الوصول يكون في أي مكان، سواء باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. ترقية للمستخدمين غير محدود تبدأ في 99 $ في الشهر.


في هذه الحقبة من البريد الإلكتروني والرسائل الفورية، وكنت أعتقد لم يعد آلات الفاكس ذات الصلة. ولكن إذا كان لنا أن نصدق مسح ينكدين كما ذكرت من قبل ماشابل، وآلات الفاكس لا تزال في الخطوات حتى عام 2017 .كما كنت قد خمنت بالفعل من اسم الموقع، GotFreeFax.com هي خدمة الانترنت التي تسمح لك لارسال ما يصل الى ثلاث صفحات من الفاكس مجانا (بحد أقصى اثنين من الفاكسات يوميا) إلى أي رقم في الولايات المتحدة أو كندا. كما يقدم الموقع خدمة متميزة الدفع لكل الفاكس يجب عليك أن ترسل أكثر من ذلك.



# 3. RememberTheMilk.com

RememberTheMilk.com هو أداة إنتاجية على الانترنت التي تساعد في هذه المهمة وإدارة الوقت. تذكر الحليب يعمل أساسا ك مدير المهام الكل في واحد، والتقويم الالكترونية وتأليف لائحة. وبصرف النظر عن السماح لك لتبادل والمهام خلاف بينه وبين الآخرين، يمكن أن تكون متكاملة مع تطبيق بريد جوجل، أيضا.

# 4. Kolab.org


Kolab.org هو مجموعة الخوادم بالتعاون المصدر المفتوح التي تسمح لتبادل الملاحظات والوصول إلى البريد الإلكتروني وتنظيم التقويم، إدارة المهام، عنوان صيانة الكتب والاخبار والتجميع، ومزامنة الهاتف والتكامل المجلة. كولاب غير آمن، متدرجة، وموثوق بها، المحمول والمهنية، وضمان الإنتاجية في كل خطوة على الطريق. ككل، يتطلب تطبيق بعض التعود. ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، والمتاعب يمكن أن يكون يستحق كل ذلك.


# 5. WaveApps.com

، WaveApps.com هو برنامج محاسبة هذا سريعة وبسيطة وسهلة الاستخدام، وتقدم الفواتير غير محدودة وتتبع النفقات. 100٪ خالية للشركات الصغيرة مع تسعة موظفين أو أقل، فإنه محاسب-الموافقة والتي صممت خصيصا لغير المحاسبين. يمكنك أيضا ربط آمن البنك الذي تتعامل معه وحسابات باي بال أو غيرها من مصادر البيانات، ويتم استيراد المعاملات الخاصة بك تلقائيا في برامج المحاسبة.

# 6. PRLog.org

لجعل وجودكم رجال الأعمال المعروف، واحد الطريق مؤكدة النجاح لاتخاذ هو من خلال توزيع النشرات الصحفية. PRLog.org هو موقع حيث يمكنك الاستغناء عن البيانات الصحفية مجانا. وإذا كنت تشعر أنك لا تملك الخبرة اللازمة لإنشاء نشرة صحفية القاتل، ويوفر الموقع تعليمات حول كيفية كتابة واحدة، حتى كيفية تضمين الفيديو عند الضرورة.

# 7. Weebly.com

واحد قاعدة العمل الأساسية هي أن الشركات يجب أن يكون مواقعها الخاصة على الإنترنت لتعزيز وجودها في السوق على الانترنت. Weebly.com هو موقع الخالق الحرة التي لا تتطلب إنشاء موقع الخبرة. حتى كنت على استعداد للذهاب لمواقع أكثر تعقيدا و / أو الذاتي استضافت التي تتطلب دفعات شهرية أو سنوية، Weebly.com هو بديل جيد.

# 8. Join.me

لتلك الاجتماعات أو المؤتمرات الويب على الطاير، Join.me هو تطبيق بسيط الاستخدام المؤتمرات التي تسمح لك لاستعراض الوثائق والتصاميم، وتدريب الموظفين، والقيام مظاهرات المنتج - أساسا للحصول على الجميع على علم تحديثات الشركة. يمكنك أن تفعل مؤتمرات ويب عبر الأطلسي والعروض أيضا.


# 9. IFTTT.com
IFTTT.com، والذي هو اختصار ل "ما إذا كان هذا، ثم أن،" وظائف مثل برنامج كمبيوتر يصومون مرارا وتكرارا إذا / ثم منطق طوال اليوم. مع IFTTT، تقوم بإعداد "وصفات" لمساعدتك في أتمتة المهام. عن وصفة للعمل، يكون لديك قناة، على الزناد والعمل. أمثلة من القنوات الفيسبوك والبريد الإلكتروني، ايفرنوت، ينكدين، على سبيل المثال لا الحصر.


على سبيل المثال، إذا باسمك صورة في الفيسبوك، يمكنك إنشاء وصفة من شأنها أن تلقائيا تحميل الصورة في دروببوإكس.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري