حماية حسابك على مواقع التواصل مع هدا التطبيق

السبت، 30 مايو 2015

حماية حسابك على مواقع التواصل مع هدا التطبيق

إذا كان يحصل اختراق أحد حساباتك على الانترنت، وكلما كنت تعرف عن ذلك، كلما كان ذلك أفضل. فإن بعض خدمات البريد الإلكتروني الذي تحذير إذا كانت الكشف تسجيل الدخول من جهاز كنت لم تستخدم من قبل، ولكن البريد الإلكتروني لا توفر بالضرورة إصدار إنذار فوري. خدمة LogDog حرة تراقب مجموعة متنوعة من الحسابات عبر الإنترنت وينبهك إلى أي نشاط غير عادي عن طريق إرسال إشعار دفع لجهاز الاندرويد الخاص بك
في الوقت الحاضر يمكنك الحصول فقط الإخطارات على جهاز الاندرويد  ومع ذلك، LogDog يقيس النشاط على مواقع محمية من أي منصة، الاندرويد، ودائرة الرقابة الداخلية، ويندوز، ماك، وحتى لينكس. في الوقت الحاضر، يمكن LogDog حماية Gmail، والفيسبوك، إيفرنوت، وياهو، ودروببوإكس، مع دعم لتويتر ولينكد إن، وإينستاجرام المخطط لها. يمكنك حماية حساب واحد فقط على كل خدمة، ولكن، على الرغم من أن التعليمات تشير إلى هذا سيتغير.


رصد حساب مع LogDog
بمجرد تثبيت التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك، فإنه يدعوك لإضافة الحماية لكل من أنواع الحسابات المعتمدة. كما يمكنك تسجيل الدخول إلى كل حساب، يعرض LogDog للتذكير "LogDog لا يحفظ كلمات السر. أنت تسجيل مباشرة إلى الحساب الخاص بك." وفقا لأسئلة وأجوبة، أبدا تنتقل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك في أي مكان. ويبقى على الجهاز الخاص بك، ويختفي إذا قمت بإلغاء تثبيت التطبيق. 

 لتحميل التطبيق: اضغط هنا

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري