أعلن تطبيق الواتساب قبل ايام عن تخليه عن الاشتراك السنوي بقيمة 1 دولار، بالتزامن مع اقتراب التطبيق التابع لشركة فيسبوك من مليار مستخدم نشط.
وفشل تطبيق الواتساب في اختراق الأسواق الناشئة عبر نموذج الربح من الاشتراكات السنوية، بسبب انخفاض نسبة استخدام بطاقات الائتمان في هذه الأسواق.
كما ألمح تصريح واتساب اليوم إلى نية التطبيق الرامية إلى استكشاف أسواق جديدة تختص بالأعمال، بحيث يُسهّل التراسل بين الشركات والمستخدمين، تمامًا مثلما فعلت فيسبوك مع تطبيق ماسنجر.
إرسال تعليق