سامسونج أنفقت حوالي 10 مليار دولار على التسويق في 2016

الجمعة، 7 أبريل 2017

سامسونج أنفقت حوالي 10 مليار دولار على التسويق في 2016


Samsung Galaxy S8 - شائعات سامسونج
مع ارتفاع حدّة المنافسة بين الشركات في سوق الهواتف الذكية، تحتاج الشركات إلى زيادة ميزانية التسويق لديها لجذب المستهلكين لشراء مُنتجات الشركة، وطبقًا لتقرير من وكالة يونهاب الكورية فإنّ إنفاق سامسونج فاق الوصف في 2016.
حسب التقرير، أنفقت سامسونج حوالي 10 مليار دولار على التسويق لمنتجاتها وعلامتها التجارية في 2016 في زيادة قدرها 15 بالمئة تقريبًا مقارنةً بالعام 2015، ومن جانب آخر زادت إل جي هي الأخرى من ميزانية التسويق لديها لتصل إلى حوالي مليار دولار في 2016 بزيادة قدرها 21.4 بالمئة تقريبًا مقارنةً بعام 2015.
يرجع السبب في زيادة إنفاق سامسونج على التسويق بنسبة كبيرة إلى كارثة Galaxy Note 7 التي تسببت بالكثير من الضرر للشركة الكورية، ما أدى إلى حاجتها لإنفاق المزيد من الأموال لتصحيح المفاهيم حول علامتها التجارية.
ويزعم التقرير أنّ كلًا من سامسونج ستزيدا من إنفاقهما على التسويق في 2017 أيضًا.
المصدر: Yonhap

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري